مساحة إعلانية 728×90

ad

مفاجأة..الوداد لن يدفع للمغرب الفاسي نسبته من صفقة بنشرقي

فرض سعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم، على إدارة نادي الهلال السعودي، أداء حصة فريق المغرب الفاسي، من صفقة انتقال النجم أشرف بنشرقي، إلى الفريق، والمتمثلة في أداء نسبة 25 بالمائة من القيمة الإجمالية لانتقال اللاعب للفريق الأزرق.
مفاجأة..الوداد لن يدفع للمغرب الفاسي نسبته من صفقة بنشرقي
مفاجأة..الوداد لن يدفع للمغرب الفاسي نسبته من صفقة بنشرقي

وذكرت مصادر مقربة من النادي الأحمر، أن الوداد البيضاوي سيستفيد من أزيد من 5 ملايير سنتيم كاملة، في انتقال النجم المغربي، للهلال السعودي، وأكدت المصادر ذاتها أن الوداد لن يكون ملزما بأداء نسبة 25 بالمائة، التي يتضمنها عقد انتقال اللاعب من المغرب الفاسي للوداد، إذ اشترط رئيس الوداد، على إدارة النادي السعودي التكفل بأدء هذه النسبة للفريق الأصفر.

وكان فريق “الماص” قد وضع بندا في عقد انتقال نجمه إلى الوداد البيضاوي، سنة 2016، يتمثل في استفادة الفريق من نسبة 25 بالمائة، من أي صفقة أخرى يعقدها الوداد مع نادي آخر، ما يعني أن “الماص” ستستفيد من أزيد من مليار و300 مليون سنتيم.

وسبق لأحمد المرنيسي، رئيس فريق المغرب الفاسي، أن أكد في تصريحات إذاعية سابقة، بأن ما سيجنيه النادي، من صفقة بنشرقي، سيوظف من أجل التخفيف من الأزمة المالية الخانقة التي يعاني منها الفريق، إذ يعجز النادي على أداء رواتب عدد من لاعبيه، بسبب الأزمة المالية.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.